أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزراء مرتزقة يهربون من عدن خوفاً من بطش المحتجين وأنباء عن تغييرات جديدة في حكومة العمالة.. وهذا إسم المرشح التوافقي بين السعودية وأمريكا لخلافة “معين عبدالملك”؟!

485

أفق نيوز../

 

أكت وسائل إعلام موالية للعدوان نقلاً عما أسمتها مصادر ملاحية في مطار عدن الدولي، الثلاثاء، مغادرة العديد من الوزراء المرتزقة إلى خارج البلد بينهم المرتزق محمد المقدشي وزير الدفاع وآخرين، وذلك خوفاً من اتساع دائرة الاحتجاجات الشعبية الغاضبة التي وصلت إلى محيط قصر المعاشيق.

 

وبحسب تلك الوسائل، فإن مغادرة الوزراء المرتزقة عدن، الثلاثاء، يتزامن أيضاً مع أنباء عن موافقة السعودية على تغييرات في تشكيلة حكومة المرتزقة خلال اليومين القادمين، كما أنها تأتي في ظل الهدوء الذي ساد عدن المحتلة، بعد أيام من الاحتجاجات الشعبية الغاضبة التي وصلت حـد محاصرة مقر إقامة حكومة المنفى في قصر المعاشيق.

 

وبينت أن التعديلات التي وافقت عليها السعودية قد تشمل المرتزق معين عبدالملك ومنتحلي صفقات وزيرا الدفاع والداخلية، لافتة إلى موافقة الرياض على مرشح السفير الأمريكي لخلافة المرتزق معين، وهو المرتزق أحمد عوض بن مبارك رجل واشنطن في اليمن، وكذا المرتزق صغير بن عزيز بديلاً عن المرتزق المقدشي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com