أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شيخ قبلي بارز من مأرب يصل العاصمة صنعاء بعد سنوات من الإعتقال في سجون النظام السعودي + (صور)

430

أفق نيوز../

 

وصل إلى عاصمة الأحرار صنعاء، أمس الثلاثاء، شيخ قبلي بارز من محافظة مأرب بعد سنوات من اعتقاله في سجون السعودية، وكذا انشقاقه عن صفوف العدوان وأدواته.

 

وبحسب مصادر إعلامية، فقد وصل الشيخ علي العتيبي بــ”أبو قاسي” بمعية العشرات من أفراد قبيلته ومرافقيه إلى العاصمة صنعاء، أمس، بعد أيام من إفراج السعودية عنه المعتقل لديها منذ 4 سنوات.

 

وفور وصوله إلى صنعاء توعد الشيخ القبلي العتيبي بالثأر من النظام السعودي جراء اعتقاله، وذلك من خلال عبر أبيات شعرية أرفقها بصور تبين وصوله.

 

هذا وقد عرف الشيخ العتيبي خلال السنوات الماضية بمواقفه الداعمة لتحالف العدوان، وهو من الشخصيات المؤثرة في مأرب، قبل اعتقاله من قبل جهاز الاستخبارات السعودي ونقله إلى سجن في المملكة، ضمن عدد من المشايخ الموالين للسعودية ممن لا يزال مصيرهم مجهولاً.

 

وفي سياق متصل، أوضح نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني، حسين العزي، أمس الثلاثاء، أن دفعة من المغرر بهم وصلت عاصمة السيادة والاستقلال صنعاء وبحوزتها ما يسر القلب.

 

وأضاف العزي في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر)، “أشد على يد أولئك الذين يؤدون مهامهم الوطنية في فم الموت إنقاذاً لإخوتهم المخدوعين”.

 

ودعا العزي كل الشباب في معسكرات المحتل لالتقاط الفرصة وتلبية نداء الأهل والوطن والعودة إلى إخوة لهم هم أعز ما أنجبت اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com