أفق نيوز
آفاق الخبر

وقفتان في بعدان بمحافظة إب للتنديد بالإساءة للرسول الأعظم

8

أفق نيوز../

 

نُظمت في مديرية بعدان بمحافظة إب، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بإساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأكد المشاركون في الوقفة أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

 

واعتبروا الإساءة الهندية للرسول الأعظم، إساءةً للمسلمين عامة .. داعين شعوب العالم العربي والإسلام إلى مقاطعة المنتجات الهندية رداً على الإساءة لقائد الأمة ومعلمها.

 

واستنكر بيان صادر عن الوقفة، جريمة مرتزقة العدوان باغتصاب ست فتيات في حيس بمحافظة الحديدة .. مناشدين أبناء وأحرار اليمن الانتصار لمظلومية المغتصبات والاقتصاص من مرتكبيها.

 

إلى ذلك نُظمت في عزلة جرانة بمديرية بعدان وقفة احتجاجية تنديداً بالإساءة لرسول البشرية ومعلمها من قبل متحدث الحزب الحاكم الهندي وكذا جريمة اغتصاب فتيات في حيس.

 

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية بشير راجح، أن جرائم العدوان ومرتزقته منذ سبع سنوات، تتطلب من أحرار اليمن مواصلة التحشيد ورفد الجبهات لدحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر محتل في أرض الوطن.

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة إزاء الإساءة الهندية للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وندد البيان باستمرار خروقات العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وتوقف الرحلات عبر مطار صنعاء الدولي إلى القاهرة وفقاً لبنود الهدنة الأممية المعلنة.