أفق نيوز
آفاق الخبر

وقفات إحتجاجية بالحديدة للتنديد بجريمة إغتصاب الفتيات في حيس + (صور)

27

أفق نيوز../

 

نظّم أبناء محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديداً بجريمة اغتصاب ست فتيات في مديرية حيس، تحت شعار “بدمائنا سنحمي اعراضنا – وبجهادنا سنحرر أراضينا”.

 

وأكد المشاركون في الوقفات، التي نُظمت بمختلف مديريات المحافظة، الجهوزية للدفاع عن الوطن وحماية الأعراض وتحرير الأرض من رجس الغزاة والمحتلين.

 

وأشادوا بصمود أبناء الشعب اليمني على مدى أكثر من سبع سنوات من الاستهداف الشامل، خاصة بعد قتل الالاف ومحاولات زعزعة الأمن والاستقرار وفرض الحصار والحرب الاقتصادية ونهب الثروات واستهداف العملة من قبل دول تحالف العدوان والطغيان.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الرد على جريمة اغتصاب مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لنساء في مديرية حيس، سيكون ثمنه غالياً وموجعاً.

 

وأشارت إلى أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية للتصدي لمحاولات العدوان استهداف الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار.

 

ودعت البيانات إلى التسلح بالوعي والبصيرة لمواجهة حرب الدعايات والإشاعات .. حاثة وسائل الإعلام والتثقيف إلى التصدي لحملات التضليل وتوضيح الحقائق للمجتمع والتأكيد على أن مواجهة العدوان من الأولويات.

 

ولفتت البيانات، إلى أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي وحث التجار على الاستثمار في المجالين الزراعي والصناعي .. داعية إلى المشاركة الفاعلة في القافلة العيدية الكبرى التي سيتم تسييرها دعماً للمرابطين في الجبهات.