أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإدارة العامة للمرور في صنعاء تصدر تعميماً هاماً لفروعها بالمحافظات بشأن المحسنين من المسعفين في الحوادث المرورية

1٬040

أفق نيوز../

 

أصدرت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية اليمنية في صنعاء، تعميماً هاماً لجميع فروعها بالمحافظات بشأن المحسنين من المسعفين في الحوادث المرورية الذين لا علاقة لهم بالحوادث.

 

وأشارت إدارة المرور في “التعميم”، إلى أن “إشكاليات حجز سيارات المسعفين الذين يقومون بإسعاف المصابين جراء الحوادث المرورية ولا علاقة لهم بالحوادث قد تأخذ وقتاً ليس بالقصير، مما يؤدي إلى إضعاف حالة المروءة والنجدة لدى الكثير من الناس للقيام بإسعاف المصابين”.

 

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أنها “وجهت جميع مندوبي المرور بالمستشفيات الحكومية والخاصة بالإحسان إلى المسعفين، والإكتفاء بأخذ البيانات الشخصية كاملة، وأخذ صورة شخصية للمسعف وتصوير هويته الشخصية وتصوير سيارته، والمعاينة الظاهرية للسيارة وأخذ بياناتها، وأخذ إفادة المسعف كشاهد عن الحادث المروري”.

 

وأكد التعميم بأنه “بعد جمع البيانات والتحريات السابقة الذكر يتم السماح للمسعف بالذهاب بسيارته، مع الحرص على تجنب العرقلة وسلامة تنفيذ الإجراءات المذكورة، والإبلاغ العملياتي الفوري بذلك، وفي حال كان المصاب قادر على الحديث يتم التأكد منه عن علاقة المسعف بالحادث”.

 

ونوهت الإدارة العامة للمرور في التعميم على أهمية استشعار الجميع بالرقابة الإلهية في جميع الأعمال والتصرفات لنيل رضائه تبارك وتعالى.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com