أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري الإيراني: الحرب الأكثر واقعية اليوم هي حرب المعلومات

100

أفق نيوز../

 

اعتبر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن الحرب الأكثر واقعية اليوم هي حرب المعلومات، وأن منظمة استخبارات الحرس الثوري تقف في الميدان الرئيسي لهذه المعركة.

 

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن اللواء سلامي في مراسم تقديم الرئيس الجديد وتكريم الرئيس السابق لاستخبارات الحرس الثوري، قوله: “إن الحرب الأكثر واقعية اليوم هي حرب المعلومات، ومنظمة استخبارات حرس الثورة تقف في الميدان الرئيسي لهذه المعركة”.

 

وأضاف: “نشكر الله تعالى أن دور جهاز منظمة استخبارات حرس الثورة سطر انجازا ذات معنى في حماية أمن وسلامة الوطن الإسلامي، والذي تم بالتفاعل والتآزر مع أجهزة المخابرات في البلاد”.

 

وأشار إلى اصطفاف جميع القوى الباطلة أمام الثورة والنظام الإسلامي.. مشددا على ضرورة مواجهة مؤامراتهم ضد الشعب الإيراني.

 

ولفت الى إن العدو يركز صوب قلب جغرافيا السياسية الجديدة والتي تسمى بـ”الثورة الإسلامية”.. قائلاً: “اليوم تعد الحرب الأكثر جارية وواقعية هي حرب المعلومات، ومجتمعنا المعلوماتي في قلب هذا الميدان، والذي جلب العدو فيه كافة أدواته إلى الميدان”.

 

وتابع سلامي قائلاً: إن “النظام الاستخباراتي الناجح يستخرج استراتيجية العدو من أعماق فكره ويضع خطته وتكتيكه المقتدر من اجل مواجهة استراتيجية العدو”.. مشيدا بشخصية طائب الرئيس السابق لاستخبارات حرس الثورة.

 

كما لفت إلى أنه لعب دورا متميزا وناصعا خلال توليه المهام في استخبارات حرس الثورة الاسلامية خلال عقدين من الزمن.

 

واختتم القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، بالقول: إن “إحلال الهدوء والاستقرار في البلاد لم يتحقق اعتباطيا بل تحقق في ظل الجهود والمساعي المبذولة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com