أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السعودية تخضع المرتزق رشاد العليمي للإقامة الجبرية وتكلف الزبيدي القيام بمهامه

235

أفق نيوز../

 

كشفت مصادر إعلامية موالية لتحالف العدوان، أمس الإثنين، عن الخطوة السعودية المتمثلة بمنع المرتزق رشاد العليمي -رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي المشكل من قبلها-، من العودة إلى مدينة عدن المحتلة، وإخضاعه للإقامة الجبرية.

 

وأفادت المصادر بأن المرتزق العليمي يخضع حالياً للإقامة الجبرية في مدينة جدة السعودية التي وصلها في ختام جولة خارجية شملت الكويت والبحرين ومصر وقطر.

 

وأشارت المصادر إلى أن السعودية كلفت المرتزق عيدروس الزبيدي بأعمال رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي، والبدء في مزاولة عمله بمكتب المرتزق العليمي في قصر معاشيق بعدن المحتلة، مبينة أن العليمي عقد لقاء بالسفير الأمريكي في محاولة لرفع الإقامة الجبرية عنه، فيما امتنعت وسائل الإعلام التابعة لحكومة الفنادق من بث خبر اللقاء بتوجيه من المرتزق الزبيدي.

 

يأتي ذلك تزامناً مع تلويح السعودية، أمس الاثنين، بحل “الرئاسي” وذلك مع بدء المبعوث الدولي إلى اليمن جولة لإعادة المرتزق العليمي إلى الرئاسة.

 

وألمح عبدالله آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الرسمية، في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أمس إلى توجه بلاده للسير في المفاوضات مع حكومة صنعاء، بغية التوصل إلى حل سياسي.

 

وأفاد آل هتيلة بأن كل التحركات الدولية تؤكد ذلك في إشارة إلى تحريك السعودية الوساطة العراقية في سبيل إيجاد حلول سياسية باليمن وإنهاء السلطة المرتزقة المشكلة من قبل تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com