أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإنتقالي يفرض نظام الكفيل على أبناء المحافظات الشمالية في جزيرة سقطرى

187

أفق نيوز../

 

على مرأى ومسمع العالم وبضوء أخضر من الاحتلال السعودي الإماراتي، يواصل ما يسمى المجلس الإنتقالي تكريس الإنفصال والسير نحو تقسيم اليمن، خدمةً لأهداف وأجندات تحالف العدوان، تزامناً مع دعم الرياض للمرتزق عيدروس الزبيدي في الوصول إلى سدة “الرئاسي” بعد إخضاع رئيسه المرتزق العليمي للإقامة الجبرية لديها في منطقة جدة.

 

وقال مصدر محلي في سقطرى، أمس الاثنين: إن ما يسمى الإنتقالي أقر افتتاح مكتب جديد في الجزيرة خاص بمنح تراخيص دخول أبناء المحافظات الشمالية، حيث يقوم المكتب بأخذ بصمات المواطنين وإجبارهم على شراء كفالة من قيادات المجلس الموالي للاحتلال الإماراتي في الأرخبيل.

 

ولفت المصدر المحلي إلى أن هذه الخطوة لقيت حالة من السخط والإستياء الواسع في صفوف الأهالي بجزيرة سقطرى، موضحين أن ذلك يكشف حقيقة تحالف العدوان في اليمن ويعتبر إهانة من الاحتلال السعودي الإماراتي للأعضاء المرتزقة المشاركين في ما يسمى “الرئاسي” من أبناء المحافظات الشمالية.

 

وكان ما يسمى المجلس الإنتقالي بدأ أولى خطواته العملية للإنفصال وتقسيم اليمن قبل أيام من منطقة يافع على الحدود مع محافظة البيضاء، بعد فرض نظام التأشيرة والكفيل على أبناء المناطق الشمالية وتضييق حركة التنقل عليهم بين المحافظات الجنوبية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com