أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد أول فيديو للحظة إلقاء القبض على “الرياشي” سائق الباص المتهم بالتحرش والتسبب بمقتل “رباب بدير” في يريم بإب + “القصة كاملة”

1٬017

أفق نيوز../

 

نشر الإعلام الأمني اليمني، مشاهد للحظة إلقاء شرطة مديرية يريم بمحافظة إب القبض على سائق الباص المدعو “زيد محمد ناجي الرياشي”، بعد ساعات من ارتكاب جريمته النكراء والمتهم بالتحرش والتسبب بمقتل المجني عليها رباب أحمد علي مجلي بدير.

 

وأكد رجال الشرطة، أنه بعد التحري والتحقيق فور وقوع الجريمة بحق المجني عليها “رباب بدير” جوار محطة علوان – الدائري الغربي – بمديرية يريم، ومتابعة كاميرات المراقبة تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم “زيد محمد الرياشي” وضبط “الباص”، خلال أقل من 24 ساعة من ارتكاب جريمته النكراء ومحاولته طمس الحقائق للتمويه.

 

وأشاروا إلى أنه اتضح من خلال جمع الإستدلالات في الأرشيف أن المتهم المدعو “زيد الرياشي” من ذوي السوابق في جرائم التحرش الجنسي، حيث سبق أن قام بنفس الواقعة بالتحرش على إحدى الفتيات أثناء صعودها بنفس الباص التابع له وبنفس المكان والأسلوب والتوقيت الزمني في عام 2020م.

 

شاهد بقية التفاصيل في هذا الفيديو:

 

وكانت المحكمة الجزائية بمحافظة إب، عقدت يوم أمس الإثنين، أولى جلساتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي عبدالعالم الحمودي، للنظر في القضية المرفوعة من النيابة العامة ضد المتهم “زيد محمد محمد الرياشي” في قضية اختطاف وقتل المجني عليها رباب أحمد علي مجلي بدير.

 

وفي الجلسة التي حضرها وكيل النيابة الجزائية القاضي فهد الصيادي ووالد المجني عليها، تم تلاوة قرار الاتهام ومواجهة المتهم بالتهم المنسوبة إليه.

 

واستعرضت النيابة العامة قائمة أدلة الإثبات، وكذا أدلة الادعاء العام والخاص وأحد الشهود.

 

وأقرت المحكمة عقد جلسة اليوم الثلاثاء للسير في إجراءات النظر بالقضية وفقاً للقانون وسماع بقية أدلة الادعاء العام والخاص.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com