أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكتب الصناعة والتجارة بعمران يدشن حملة رقابة على الأسعار

132

افق نيوز _ دشن مكتب الصناعة والتجارة في محافظة عمران اليوم حملة للرقابة على الأسعار في مركز المحافظة والمديريات تزامنا مع قرب عيد الأضحى.

وفي التدشين بمدينة عمران، أكد وكيل أول المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة أهمية الحملة للرقابة على مدى التزام التجار بالأسعار المحددة وفقا للوائح وتعميمات وزارة الصناعة.

وأشاد بجهود مكتب الصناعة في تعزيز الرقابة لتثبيت الأسعار والتفتيش على أصناف السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها حفاظاً على صحة المستهلك.

وحث أبو خرفشة فرق الرقابة التابعة لمكتب الصناعة على ضبط المخالفين وإتلاف أي أصناف فاسدة والرفع بتقارير الأداء والمخالفات بشكل يومي.

فيما أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة إلى أن الحملة تستهدف أسواق المحافظة والمديريات للتأكد من الالتزام بإشهار الأسعار والبيع بالأوزان في الأفران بالسعر المحدد 650 للكيلوجرام من رغيف الخبز.

وأوضح أنه تم تشكيل لجان رقابية على الأسواق وضبط أي مخالفات أو احتكار ترجمة لمخرجات اللقاء التشاوري الذي عقد بوزارة الصناعة والتجارة.

وبيّن عطيفة أن الحملة تهدف للرقابة على سلامة البضائع والالتزام بالأوزان وإشهار الأسعار في محلات الجملة والتجزئة للمواد الغذائية والملابس .. مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين بحسب اللوائح والقوانين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com