أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحملي وزبارة يناقشان آلية تسهيل الإعفاءات الجمركية للمساعدات الإنسانية

112

أفق نيوز../

 

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، مع رئيس مصلحة الجمارك، يوسف زبارة، آلية التنسيق بين المجلس والمصلحة في تسهيل الإعفاءات الجمركية للمساعدات الإنسانية.

 

وتطرق اللقاء، إلى المواضيع المتعلقة بتنفيذ آلية التنسيق في تسهيل الإعفاءات الجمركية للمساعدات الإنسانية، بنظام السحابة الالكترونية للإعفاءات.

 

وفي اللقاء أشار الحملي إلى ضرورة العمل على تعزيز التوجه العام نحو مواكبة التطورات القائمة في مجال استخدام الأنظمة والتقنيات الحديثة لتسهيل المعاملات.

 

وأوضح أن النظام الالكتروني للإعفاءات يعكس مدى جدية القائمين عليه خاصة وأن وزارة المالية ومصلحة الجمارك من الجهات السباقة مع أنشطة المجلس منذ إنشائه ومواكبة العمل.

 

ولفت الحملي إلى أن نظام السحابة للإعفاءات الجمركية للمساعدات الإنسانية يسهم في وصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها.

 

من جانبه أشار رئيس مصلحة الجمارك إلى أهمية نظام السحابة في تحسين وتطوير بيئة العمل بين المصلحة والجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية.

 

حضر اللقاء رئيس دائرة التعاون الدولي علي الكحلاني، ووكيل المصلحة للقطاع الفني عبدالكريم راصع ومديرا العمليات بالمجلس أحمد السويدي، والمالية عبدالله الثلاياء والإعفاءات بالمصلحة عبدالله غلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com