أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مرحلة جديدة ومهمة.. أمين سر المجلس السياسي الأعلى بصنعاء يكشف ما سيحدث إبتداءً من الأسبوع القادم في جميع مؤسسات الدولة

1٬011

أفق نيوز../

 

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى في صنعاء ياسر الحوري، أن الأسبوع القادم سيشهد تدشين مرحلة جديدة ومهمة في بناء الدولة وتتعلق باطلاق عمل لجنة إصلاح وتطوير القوانين وفق رؤية ومنهجية حديثة من شأنها ضبط مختلف السياسات المتعلقة باصلاح وتطوير القوانين واللوائح في المرحلة القادمة.

 

وقال الحوري في تصريح صحفي مساء الخميس، “باذن الله تعالى وتهيئة للعام الهجري الجديد 1444هـ للبدء بتنفيذ الخطط الإستراتيجية والتنفيذية للعام 1444هـ وبرعاية كريمة من فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى من المقرر ان لجنة اصلاح وتطوير القوانين واللوائح ستقوم بتذشين مرحلة اصلاح المنظومة القانونية خلال الأسبوع القادم”.

 

وأكد الحوري “أنه سيبدأ العمل وفق نماذج متطورة وحديثة لتعديل أو إنشاء القوانين واللوائح”، مشيراً إلى أنه تم تنقيح هذه النماذج بالتشاور مع مختلف القطاعات و الجهات وانه سيتم لاحقاً العمل على تحويلها إلى تطبيق الكتروني”.

 

وأضاف أمين سر المجلس السياسي الأعلى “بأن هذه الخطوة المهمة تأتي في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية وتوجهات وأولويات القيادة تحقيقاً لأحد أهداف ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المعبرة عن طموح وآمال أبناء الشعب اليمني العظيم الصامد بكل شموخ في مواجهة العدوان والحصار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com