أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين حملة النظافة الطارئة في مركز ومديريات محافظة صنعاء

201

أفق نيوز../

 

دشن وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم والوكلاء عبدالملك الغربي وأحمد الصماط وأبو نجوم المحاقري، اليوم حملة النظافة الطارئة والتوعية البيئية استقبالا لعيد الأضحى المبارك والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بتعاون عدد من المكاتب.

 

تستهدف الحملة التي تستمر ثلاثة أيام رفع المخلفات والأتربة في مديريات محافظة صنعاء، في إطار الجهود الرامية للحفاظ على البيئة بالتزامن مع موسم الأمطار لمنع تراكم النفايات المسببة للأمراض والأوبئة.

 

وفي التدشين، أكد الوكيل عاصم أهمية الحملة لاستقبال عيد الأضحى بشوارع نظيفة ومدن جميلة لتعزيز الوعي لدى أبناء المجتمع بأهمية النظافة وحماية البيئة، داعيا إلى تضافر جهود وتعاون الجميع في الحفاظ على النظافة بما يخدم المصلحة العامة.

 

فيما دعا وكلاء المحافظة إلى تعزيز الدور الرسمي والمجتمعي من أجل الحفاظ على البيئة والصحة العامة، منوهين بجهود عمال النظافة في رفع المخلفات ومواكبة التوسع الحضري في مديريات طوق صنعاء.

 

بدوره حث المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس محمد الكحلاني، كافة العاملين في وحدات الخدمة العامة والمكاتب، على التفاعل الإيجابي مع الحملة بما يكفل نجاحها في بلوغ الأهداف المرجوة منها.

 

شارك في تدشين الحملة مديرو مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر ومديريات صنعاء الجديدة أحمد عثمان وسنحان مجاهد عايض وبني حشيش راجح الحنمي ومديرو الأشغال والنظافة في المديريات الثلاث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com