أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله: أي حرب قادمة ستكون فرصة للمقاومة لكسر أعدائها بالكامل

236

أفق نيوز../

 

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله اللبناني السيد إبراهيم أمين السيد أن الحرب لن تكسر المقاومة، وأيّ حرب قادمة ستكون فرصة للمقاومة لأن تكسر أعداءها بالكامل.

 

ونقلت وكالة “العهد نيوز” عن السيد في احتفال أقامه حزب الله بمناسبة مرور 40 عامًا على تأسيسه في معسكر جنتا في البقاع، قوله: إن “هذا الزمن ليس زمن أمريكا والدول المستكبرة والخونة والمتحالفين مع العدو بل هو زمن المقاومة والمجاهدين”.

 

وأضاف: إن “ما يكتبه ويقوله الطواغيت عن المقاومة هو ليس صدفة وإنما خطة محكمة”.

 

وتابع قائلاً: إن “هذا المكان شهد على إيمان المجاهدين ومجالس عزائهم ونداءاتهم واخوتهم، ولم تتجرأ الكراهية أو الحقد أن يصلان إليه وكان ملئ بالحب والمودة والأخوة”.

 

وقال: “من هنا كانت بداية نهاية الكيان الصهيوني.. المقاومة بدأت وانطلقت من عمق الإسلام والثورة الإسلامية ومن عيون الإمام الخميني ومن عمق التحديات.. من عام 82 حتى الآن ومرورا بالتحديات التي واكبناها، سواء الغزو الصهيوني ومن فتن كبرى كما في سوريا، لم نسترح وكنا دائما في حالة مقاومة طيلة الـ40 عاما كنا في المواجهة في وجه المؤمرات والمخططات”.

 

واختتم بالقول: إن “غير المنضمّين إلى المقاومة يتنظرون الفرصة ليكونوا جزءا عمليا وواقعيا لتحمل المسؤولية ومشاطرة إخوانهم الجهاد والشهادة”.. مضيفاً إنه “رغم الدعم والحماية الدولية والمادية والسياسية والإعلامية للعدو ها هو اليوم يعترف بخطر وجودي يهدد “إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com