أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مليشيا “الإنتقالي” تهدد بإقتحام تعز

258

أفق نيوز../

 

هدد ما يسمى المجلس الإنتقالي، الأحد، باقتحام تعز والتوغل في مناطقها، رداً على استهداف قيادات عسكرية تابعة له من قبل مليشيا “الإصلاح”.

 

جاء ذلك على لسان متحدث الإنتقالي المرتزق محمد النقيب، الذي اتهم حزب “الإصلاح” باحتضان معسكرات وورش لتجهيز السيارات المفخخة في ريف تعز الجنوبي الغربي، مشيراً إلى أن تلك المعسكرات تؤوي مطلوبين أمنياً بينهم قيادات عسكرية.

 

وقال المرتزق النقيب في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: إن المحافظات الجنوبية لن تستقر ما دامت تلك المناطق خارج سيطرته، في إشارة واضحة إلى اقتحام مناطق ريف تعز الواقعة تحت سيطرة جماعة الإخوان.

 

ويأتي تهديد الإنتقالي عبر متحدثه، متزامناً مع إعلان منتحل صفة مدير أمن مديرية دار سعد الموالي للإنتقالي، بشأن العثور على كمية كبيرة من المتفجرات في منزل المرتزق الإخواني أمجد خالد، قائد ما يسمى لواء النقل الذي يحظى بحصانة من حزب “الإصلاح” ويتواجد في ريف تعز.

 

وكان الإنتقالي قد عزز من تواجده خلال الأيام الماضية على حدود تعز لحج وذلك من خلال نشر الآلاف من ميليشياته في مديرية طور الباحة، ما يؤكد نيته المسبقة في اقتحام مناطق ريف تعز والتوغل في معاقل خصومه بحزب “الإصلاح”، لا سيما بعد تمكنه من إنهاءِ تواجد جماعة “الإخوان” في محافظة أبين المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com