أفق نيوز
آفاق الخبر

وزارة الداخلية تصدر إعلان هـام لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافاظات (تفاصيل)

120

أفق نيوز../

 

أعلنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، لجميع الإخوة مالكي السيارات في العاصمة صنعاء والمحافظات عن الاستمرار بتخفيض قيمة المخالفات المرورية والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة إلى 12 أغسطس 2022م، نظراً لطلب المواطنين استنزال أيام العطل والإجازات من المدة السابقة المحتسبة بتسعين يوماً، وإقبالهم المتزايد لتصحيح أوضاعهم.

 

وأوضحت شرطة المرور في بيان صادر عنها، أن تمديد القرار يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله، وحرصاً منه على أن يستفيد جميع الأخوة مالكي السيارات من هذه الفرصة لتصحيح أوضاعهم، لكون المدة المحددة للتخفيض جاءت خلال فترة شهر رمضان وعيدي الفطر والأضحى.

 

وأكدت أنه يمكن سداد قيمة المخالفات عن طريق الإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع أو التطبيق الإلكترونيين للمرور أو عن طريق محفظة موبايل موني الإلكتروني، أو خدمة السريع المنتشرة لدى محلات الصرافة المعتمدة.

 

ونوهت شرطة المرور أن رسوم المخالفات والتجديدات ستُحتسب بحدها الأعلى فور انتهاء المهلة المحددة للتخفيض ولن تكون هناك أية استثناءات… داعيةً جميع الأخوة مالكي السيارات المخالفة الاستفادة من فترة المحددة لتصحيح أوضاعهم.