أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادي في حزب الله اللبناني : الإرهاب السعودي في اليمن أبشع أنواع الإرهاب

202

يمانيون -متابعات ../
اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، الإرهاب السعودي في اليمن أبشع أنواع الإرهاب .. مشيراً إلى الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على اليمن والذي يفوق بأضعاف حصار الكيان الصهيوني لقطاع غزة .

وحذر الشيخ قاووق في كلمة له خلال إحتفال أقامه حزب الله اليوم بمدينة النبطية جنوب لبنان من خطورة مدارس وفضائيات التكفير في السعودية .. ناصحاً النظام السعودي بإقفال عشرات آلاف مدارس التكفير وأكثر من 100 فضائية تكفيرية تدعمها إذا أرادت أن تغيِّر من سياستها في دعمها للإرهاب التكفيري .

وتحدث القيادي في حزب الله اللبناني عن المشروع الإرهابي التكفيري الذي بدأ في التراجع، وإن ساحات القتال على الجبهات السوریة کلها تشهد أن حزب الله حين قاتل هزم الارهابيين واستطاع لبنان أن یحقق إنجازاً کبیراً فی مواجهة الخطرین الصهيوني التكفيري .

وقال ” إن لبنان یحق له أن یفتخر على کل الدول أنه کما هزم إسرائیل الیوم یهزم الإرهاب والعدوان التكفيري” .. مشيرا إلى رهان الاعداء نهایة العام 2015م على استنزاف وضعف المقاومة، والیوم المقاومة في ذروة قوتها وموضع ثقة وطمأنینة لجمیع اللبنانیین .

وأوضح الشيخ قاووق قائلاً ” أنظروا إلى مشهد الإسرائیلیین کیف یرتجفون خوفاً من رد المقاومة على جریمة إغتیال سمیر القنطار، بینما أهلنا لا یعرفون القلق وإنما قد تعزز لدیهم الثقة بقدرة المقاومة على مواجهة وهزیمة أي عدوان إسرائيلي کان أو تكفيري “.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com