أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تخرج دفعة الشهيد “أبو الحسن المداني” من منتسبي الأمن المركزي بصنعاء + (صور)

209

أفق نيوز../

 

أقيم بمحافظة صنعاء، حفل تخرج دفعة الشهيد “أبو الحسن المداني” من منتسبي قوات الأمن المركزي بالمحافظة.

 

وفي الحفل الذي شهد عرض عسكري للدفعة المتخرجة .. أكد قائد قوات الامن المركزي بمحافظة صنعاء العقيد عبدالحق السراجي ان القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية حريصة على تطوير العمل الأمني ضمن خدمة المجتمع اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره والاهتمام بتثقيف وتدريب منتسبي الداخلية في كل المجالات.

 

وأشار إلى أن الدفعة المتخرجة ستعمل على تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني من خلال تعظيم مستوى مهارات وقدرات الخريجون، وتفعيل حرصهم على احترام حقوق المواطنين وكرامتهم والالتزام بأخلاقيات وقيم وسلوك رجال الأمن.

 

وشدد على أهمية أن يكون الخريجين حريصين على الالتزام بما تلقوه من علوم ومعارف ومبادئ إنسانية في الأداء المشرف للمسؤولية وبما يعزز ويحافظ على أمن وسكينة أبناء اليمن، وإسهام فاعل وتفان في الواجب ومن منطلق يصـون كرامة المواطن ويحافظ على حقوقه.

 

وفي الحفل بحضور، مدراء مديرية سنحان مجاهد عايض، وأمن المديرية العقيد محمد قناف، وأمن مديرية همدان العقيد حميد حاتم، والشيخ صالح الحضرمي، أكد الشيخ أبو صالح عاطف إلى أن الخريجين يخطون أولى خطواتهم العملية بعد أن تسلحوا بسلاح الإيمان والوعي والبصيرة من ينابيع الثقافة القرآنية وبعد ان حظوا بالتدريب والتعليم الراقي والجاد والعلم المستنير للمضي في استكمال مسيرة الأمن الوطنية.

 

تخلل الحفل كلمة للخريجين، وقصيدة شعرية، ومناورة عسكرية بالسلاح الحي تحاكي ما اكتسبوه من علم ومعرفة أمنية وعسكرية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com