أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللواء العوامي وعدد من القادة يتفقدون أحوال المقاتلين في محور الجوف

128

أفق نيوز../

 

تفقد مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد علي العوامي ومعه مدير دائرة التخطيط والتنظيم العميد الركن علي عباس المنصور وعدد من القيادات العسكرية، اليوم، المقاتلين المرابطين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والعزة والكرامة بمحور الجوف.

 

وخلال الزيارة، تبادل اللواء العوامي مع الأبطال المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية، التهاني العيدية ناقلين إليهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومباركتهم للمرابطين ثباتهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة، وما تحقق بفضل الله من انتصارات مؤزرة في مختلف الجبهات.

 

وأطلع اللواء العوامي ومرافقوه على أحوال المقاتلين ومستوى جاهزيتهم العالية لتنفيذ أي مهام تُسند إليهم، مشيدين بما لمسوه لدى الأبطال من جاهزية ومعنويات عالية.

 

من جانبهم، عبّر المرابطون بمحور الجوف عن امتنانهم لهذه الزيارات الميدانية لقيادة وزارة الدفاع و رئاسة هيئة الأركان العامة، مؤكدين ثباتهم وجاهزيتهم لتنفيذ ما يُسند إليهم من مهام بكل كفاءة واقتدار.

 

ورفع المرابطين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في محور الجوف برقيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس المشير الركن مهدي محمد المشاط وقيادة وزارة الدفاع ممثلة باللواء الركن محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، وابناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر الاضحى المبارك.

 

وجددوا العهد والولاء لله والوطن والقيادة في مواصلة أدائهم لمهامهم الدينية والوطنية، باذلين أرواحهم ودماءهم الزكية فداءً للوطن وسيادته، ومضيهم على خطى من سبقوهم من الشهداء والجرحى في ميادين الشموخ والإباء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com