أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الشيخ حمود: السلطات السعودية تريد جعل الحج باباً للتطبيع وطي مواجهة الصهاينة

204

أفق نيوز../

 

أكد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، أن السلطات السعودية تريد أن تجعل الحج باباً للتطبيع وتريد طي صفحة مواجهة الصهيونية.

 

وقال الشيخ حمود خلال إلقائه خطبة عيد الأضحى المبارك في مسجد القدس بصيدا “بحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء”: إنّ السلطات السعودية قامت بتعيين المدعو محمد العيسى المسمى أمين عام رابطة العالم الإسلامي، خطيباً في مسجد نمرة في عرفات، يعني خطيباً في ركن الحج الأعظم.

 

وأوضح أن المدعو العيسي قام بسلسلة من الأعمال الفاجرة التي تتناقض مع أبسط مبادئ الإسلام، وأهمها زيارته لما يسمى المحرقة اليهودية في أوشفيتز في بولونيا، متعاطفاً مع الصهاينة مترحماً على قتلاهم، معتبراً أن الصهاينة “اخواننا”، ومبدياً الأسف والألم على ما أصابهم، فيما يصف المجاهدون في فلسطين والمرابطون في المسجد الأقصى والمحاصرين في غزة، يصفهم بالإرهاب محللاً دماؤهم “ومباركاً موتهم جوعاً” أو حصاراً أو قصفاً أو اغتيالاً.

 

وتابع قائلا: “لقد أدانت السلطات السعودية نفسها، وعلى رأسها بن سلمان عندما صمّت الآذان عن مطالبات علماء العالم الإسلامي من كل حدب وصوب، الذين ارتفعت أصواتهم غضباً واستنكاراً لتعيين هذا الرجل الفاجر خطيباً في عرفات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com