أفق نيوز
آفاق الخبر

زيارات عيدية للمواطنين والمرابطين في جزيرة كمران بمحافظة الحديدة

24

أفق نيوز |

زار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد وعبدالرحمن مكرم وإبراهيم العيدوس اليوم المرابطين بجزيرة كمران من المجاهدين ومنتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل.

وخلال الزيارة أطلع قحيم وأعضاء مجلس الشورى على أوضاع المواطنين في الجزيرة والمرابطين فيها وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وقدموا لهم الهدايا العيدية.

ونقل الزائرون خلال الزيارة، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط ومجلس الشورى لمواطني الجزيرة والمجاهدين بهذه المناسبة الدينية العطرة .. سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين.

وأشاد محافظ الحديدة بصمود وثبات أبناء الجزيرة والمرابطين في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أن ثبات المجاهدين واستبسالهم في مختلف المواقع والجبهات على مدى ثمانية أعوام مثل الصخرة الصماء التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في إخضاع اليمن لسيطرتها.

بدورهم أكد أعضاء مجلس الشورى اعتزاز وفخر أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض والذين استطاعوا قهر دول الإستكبار العالمي الذي تقوده أمريكا ومرتزقتها في المنطقة.

من جانبه ثمن المشرف الثقافي بالمديرية سابق درويش عن تقدير أبناء الجزيرة والمرابطين لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد ..مؤكدا أن أبناء المديرية سيظلون صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

رافقهم في الزيارة مدير المديرية عبده مدني ومدير الدعم اللوجيستي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب ومسؤول العلاقات والمتابعة بجمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية إسماعيل رباط.