أفق نيوز
آفاق الخبر

الجيش الإيراني: أمريكا ستدفع ثمن استخدام لغة القوة ضد إيران

43

أفق نيوز../

 

اعتبر المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد “أبو الفضل شكارجي”، أن استخدام لغة “اللجوء إلى القوة” من قبل الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء العاجز للكيان الصهيوني نفتالي بينيت تأتي في إطار سياساتهما في شن الحرب النفسية التي يقودها الاثنان وحالة الوهم التي تغلبت عليهما.

 

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) جاء ذلك ردا على التهديد الذي أطلقه بايدن ضد إيران.. قائلا: “هم يعلمون جيدًا أنهم سيدفعون ثمن استخدام لغة القوة ضدنا لذلك عليهم أن يدرسوا الأوضاع في المنطقة والعالم بشكل جيد لتحليل المستقبل بشكل أفضل”.

 

وأضاف: إني أدعوهما إلى تصفح أوراق الماضي والهزائم المتكررة التي لحقت بهم في العراق وسوريا واليمن وأفغانستان والخليج… الخ.

 

وتابع قائلاً: إن إطلاق بايدن لغة “اللجوء الى القوة” ضد ايران قد يهدف إلى حلب المزيد من الأبقار الحلوبة في المنطقة ونهب المزيد من النفط بالمجان وبطء اُفول الهيمنة الأمريكية والحيلولة دون انهيار الكيان الصهيوني وانقاذ الاقتصاد الأمريكي المتهالك عبر بيع المزيد من السلاح لدول المنطقة وبالتالي مواساة الكيان الصهيوني المجرم القاتل للأطفال الذي يعتبر الكلب الذي يحرس المصالح الأمريكية في المنطقة.

 

واختتم بالقول: إن هؤلاء يعلمون جيدا بأنهم سيتلقون الصفعة القوية من إيران لإطلاقهم هذا التهديد، لذا عليهم أن يدرسوا الاوضاع في المنطقة والعالم بشكل جيد وتصفح أوراق الماضي كي يستطيعوا تحليل المستقبل بشكل أفضل”.