أفق نيوز
آفاق الخبر

فعالية مركزية لمديريتي بني صريم وخمر في محافظة عمران بمناسبة يوم الولاية

33

أفق نيوز../

 

أقيم بمديرية خمر محافظة عمران فعالية مركزية مشتركة لمديريتي “بني صريم وخمر” بمناسبة يوم الولاية.

 

وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان، ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، ووكيل محافظة عمران العميد يحيى المتوكل، القيت في الفعالية كلمات أكدت أهمية إحياء هذه المناسبة التي تعكس حب اليمنيين للأمام علي عليه السلام وتمسكهم بولايته.

 

وأشارت الكلمات إلى الدلالات والمعاني الكبيرة لإحياء يوم الولاية والتي تعد منطلقاً لتجديد الولاء لله والرسول الكريم والأمام علي عليه السلام، مذكرة بدور أبناء اليمن في مناصرة الإسلام والإمام علي عليه السلام على مر التاريخ الإسلامي.

 

وفي الفعالية التي شارك فيها كل من مدير عام مؤسسة اكثار البذور، عبدالله الوادعي ومدير عام مديرية خمر وليد جار الله، استمع الحاضرون إلى برنامج الفعالية وفقراتها المعبرة عن عظمة المناسبة واهميتها في تجديد الولاء لله ورسوله والامام علي عليه السلام واعلام الهدى، واهمية ذلك في تغير واقع الأمة عبر استلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من الامام علي عليه السلام.. لافتين الى التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن ما يتطلب من الجميع مواجهة تلك التحديات ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

حضر الفعالية كل من نائب مدير عام صندوق المهارات يحيى الوادعي، ومدير مكتب التربية بالمديرية عبدالكريم ناشر ومدير مكتب التخطيط بالمديرية محمد الوادعي، وجميع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والمشايخ والاعيان وعقال مديرتي خمر و بني صريم.