أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إنهيارات وخسائر فادحة يتكبدها الجيش السعودي في نجران وجيزان وعسير

172

 

يمـانـيون | خاص |

واصلت قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية اليوم الاثنين استهداف ودك ثكنات وتجمعات العدو السعودي في اكثر من موقع عسكري داخل عمق المدن الحدودية المغتصبة نجران وجيزان وعسير بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية .

وحسب مصدر عسكري ل”يمانيون” ان ابطال الجيش واللجان الشعبية استهدفو المواقع العسكرية السعودية بليالين وجبل ابو همدان ونهوقة في نجران بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية أسفرت عن إعطاب وتدمير عدد من الآليات وأحداث أضرار بالغة في المواقع وإصابات مباشرة في صفوف جنود العدو .

وأشار المصدر الى ان القوة المدفعية استهدفت اليوم في عسير القلل المجاوره لمنفذ علب وقلل الشيباني بعشرات القذائف وسط تقدما متسارع للقوات اليمنية وانهيارات كبيرة في صفوف القوات السعودية التي أصبح الفرار والهروب سمتهُ في ارض المعركة .

وأكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من إعطاب آليتين سعوديتين بالقرب من منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين بعملية عسكرية نوعية اجبرت من تبقى في الموقع على الفرار وسط انهيارات وإصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي جيزان شنت القوة الصاروخية والمدفعية اليوم عشرات الصواريخ والقذائف على مواقع سعودية في المعزاب والمهدف وجحفان أسفرت عن اشتعال النيران بداخلها وإجبار الجنود على الهروب في حالة من الذعر والهلع وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع الى المهدف وجحفان لنقل الجرحى والجنود القتلى حسب تاكيد المصدر .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
? يمـانـيون | رسالـة اليمـن للـعالــم ?
telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com