أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المدلل: تهديدات “لابيد” لغزة دعاية انتخابية والمقاومة جاهزة لصد أي عدوان

100

أفق نيوز../

 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، اليوم الأحد، أن تهديدات قادة الاحتلال الصهيوني والتي صدرت على لسان رئيس حكومة الاحتلال المكلف “يائير لابيد” تأتي ضمن الدعاية الانتخابية وإرضاء المتطرفين الصهاينة، كون الكيان المحتل مقبل على انتخابات خامسة في نوفمبر القادم.

 

وقال المدلل في حديث خاص لوكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية”: “إن هذه التهديدات من قبل قادة الاحتلال ليست بالجديدة، وقادة الاحتلال يدركون جيداً أن أي عدوان على قطاع غزة لن يكون بتلك البساطة أو السهولة التي يعتقدها لابيد وغيره من القادة”.

 

وأضاف: “إن اللهجة الذي يستخدمها لابيد وهو لا يزال قائم بأعمال رئيس الحكومة ومع وجود انتخابات خامسة قادمة يريد بها تسجيل رصيد من شأنه الصعود به في البازار الانتخابي على حساب الدم الفلسطيني”.

 

واعتبر أن هذه الشعارات والتصريحات فارغة المضمون وقادة الاحتلال ولابيد يدركون تماماً أن أي عدوان جديد على قطاع غزة لن يكون نزهة وسيكون قادة العدو والمجتمع الصهيوني الخاسر الوحيد منه الذي لم يعد يتحمل ضربات المقاومة وفق تأكيد قادته مرراً وتكرراً.

 

وتابع قائلا: إن كيان الاحتلال يعيش إرباك سياسي في ساحته بسبب تعاظم قوة المقاومة الفلسطينية خاصة بعد معركة سيف القدس التي صنعت مرحلة جديدة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني وأكدت بأنها تمتلك الخبرات والإمكانيات القتالية وتستطيع أن تصنع قلقا وجودياً حقيقي للكيان الصهيوني.

 

وشدد المدلل على أن المقاومة لا تأْمن العدو وهي في حالة جهوزية دائمة للرد على أي عدوان صهيوني على قطاع غزة.. مؤكداً أن المعارك السابقة أثبتت ذلك بجدارة.

 

ويشار إلى أن رئيس حكومة الاحتلال، يائير لبيد، هدد في وقت سابق اليوم الأحد، بالرد “بسرعة ومن دون تردد” على إطلاق أي قذيفة صاروخية بالون حارق من قطاع غزة، في أعقاب إطلاق أربع قذائف صاروخية من القطاع باتجاه مدينة أشكلون (عسقلان) ومستوطنات الجنوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com