أفق نيوز
الخبر بلا حدود

آخر مستجدات محاكمة “الرياشي” المتهم بإختطاف ومقتل “رباب بدير” في يريم بإب

443

أفق نيوز../

 

عقدت المحكمة الجزائية بمحافظة إب، الثلاثاء، جلستها الخامسة لمحاكمة المتهم زيد الرياشي باختطاف وقتل الشهيدة رباب أحمد على مجلي بدير.

 

واستمعت المحكمة في جلستها العلنية التي عقدت برئاسة القاضي عبدالعالم أمير الحمودي رئيس المحكمة الجزائية الإبتدائية بمحافظة إب وبحضور وكيل النيابة الجزائية فهد علي الصيادي وبحضور فريق من محامي الإدعاء الموكلين من أولياء دم المجني عليها شهيدة الكرامة والشرف وكذا محامي الدفاع عن المتهم إلى شهود الأدلة والإثبات الذين تم احضارهم من قبل أولياء الدم.

 

حيث استمعت إلى ما تم تقديمه وتحقيق أركان جريمة الخطف واكتمالها كون المتهم قام باختطاف الشهيدة واقتيادها بالقوة حيث كانت على متن باص الأجرة الذي يملكه الجاني ويعمل عليه في مدينة يريم ورفض الإصغاء لطلبها بالتوقف لنزولها من باص الموت وبادر بكلام بذيء جداً” ولم يتوقف لنزول الشهيدة الأمر الذي تسبب بسقوطها لترتقي شهيدة على الفور وتركها مرمية” على قارعة الطريق العام وفراره إلى مسقط رأسه بيت السفياني التابعة لمديرية يريم محافظة إب.. وتمكنت الأجهزة الأمنية بإدارة أمن يريم من متابعة القاتل من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادثة ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على القاتل خلال أقل من ٢٤ ساعة.

 

وأقرت المحكمة في جلستها منح الإدعاء الخاص فرصة لتقديم بقية الأدلة ومنح محامي المتهم صورة من محاضر الجلسات والتقارير الموجودة في الملف وتأجيل النظر في القضية إلى جلسة السبت المقبل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com