أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فوكس نيوز: بايدن يصبح طفلاً صغيراً إذا لم يتعاط أقراصه

207

أفق نيوز../

 

ذكر تاكر كارلسون، المعلق السياسي الأمريكي ومضيف برنامجه الخاص بقناة فوكس نيوز، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يتناول أقراصا خاصة لتحسين قدراته المعرفية قبل إلقاء الخطب، وأنه يصبح طفلا صغيرا إذا لم يتعاطها.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد أبلغ كارلسون بذلك مصدر شاهد الرئيس الأمريكي يتعاطى الدواء خلال الحملة الانتخابية لعام 2020. وقال إن بايدن قبل تناول الحبوب، تصرف “كطفل صغير”.

 

ونقل عن الشاهد قوله بهذا الشأن: ما كان لكم أن تتواصلوا معه. ثم بعد تناول الحبوب تغير تماما، لأنه كان يتعاطى المؤثرات العقلية ومن الجلي أنه ما زال يتناولها.

 

وفي الوقت نفسه، وبحسب صحيفة ديلي ميل، في عام 2020، تحدث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أيضًا عن هذا الأمر، حيث ادعى مرارا ان بايدن يتعاطى مخدرات قوية.

 

وخلص كاتب العمود في صحيفة نيويورك تايمز بيتر بيكر في 10 تموز/يوليو إلى أن بايدن من غير المرجح أن يكون قادرًا على الترشح لولاية ثانية لأسباب صحية. وبحسب المقال، تظهر استطلاعات الرأي العام أن العديد من الأمريكيين يعتبرونه هرما للغاية.

 

وصرّح طبيب البيت الأبيض السابق والنائب الجمهوري روني جاكسون في نيسان/أبريل، بأن القدرات الإدراكية لبايدن تدهورت لدرجة أنها أصبحت تمثل “قضية أمن قومي”، مشيرا بوجه خاص إلى أن رئيس البيت الأبيض يعاني من البطء في الكلام ومن كثرة زلات لسان.

 

إضافة الى ذلك بعض التصرفات التي برزت امام الملأ العام، من قبيل مصافحته في الهواء، كأنه يصافح شخصيا وهميا، وما تسرب من أن فريقا من المستشارين يحدد ابسط الاجراءات والخطوات لجو بايدن خلال لقاءاته وبرامجه، وذلك على ورقة مكتوبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com