أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوى العدوان ترتكب 157 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية خلال الـ 24 ساعة الماضية

118

أفق نيوز //
ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 157 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في 48 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر بأنه تم تسجيل ثلاثة خروقات لمرتزقة العدوان باستحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب وفي منطقة الجبلية بمديرية التحتيا في محافظة الحديدة.

ولفت إلى أنه تم رصد 91 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 32 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، الحديدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي والعكد بمحافظة مأرب.

كما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة، مواقع الجيش واللجان الشعبية في بني حسن وحرض بمحافظة حجة، واستهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في شمال وشرق وجنوب وشمال شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في ميمنة البقاع في نجران وفي المطعن والبروكية في جيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com