أفق نيوز
آفاق الخبر

كتيبة نابلس: مقاتلونا وكتائب شهداء الأقصى خاضوا اشتباكاً لم يسبق له مثيل منذ سنوات

0

افق نيوز | أعلنت سرايا القدس– كتيبة نابلس، اليوم الأحد، أنها قامت ومقاتلي كتائب شهداء الأقصى بالتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني التي أقدمت في الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد، على اقتحام البلدة القديمة في مدينة نابلس.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الكتيبة في بيان لها، قولها: ” تم محاصرة بعض بيوت مقاتلي شعبنا ومناضليه الشرفاء حيث دارت اشتباكات مسلحة لم يسبق لها مثيل منذ سنوات, وأسفرت عن استشهاد اثنين من أبطال شعبنا وإصابة عدد آخر”.

ونعت بكل فخر واعتزاز الشهيدين البطلين محمد بشار العزيزي وعبد الرحمن صبح، الذين ارتقيا شهداء في ميدان المواجهة بعد محاصرة قوات الاحتلال للمنزل الذي تحصنا فيه.

وأضاف البيان: إن “سرايانا المظفرة كانت سداً منيعاً وحصناً لشعبنا في نابلس هذه الليلة وستبقى إلى جانب كل المقاومين الأبطال من أبناء شعبنا، وإن واجبنا المقاوم نقوم به مهما كلفنا ذلك من ثمن”.

وأوضحت سرايا القدس أن بعض مقاتليها من مدينة جنين الباسلة نجحوا بالوصول إلى ساحة المواجهة في نابلس والتحموا مع إخوانهم في الميدان الذين أمطروا قوات الاحتلال بالرصاص المباشر.

وقالت: “إن مقاومتنا الباسلة بكل تشكيلاتها وأطيافها في مدينة نابلس جبل النار، أثبتت أنها عصية على الانكسار وأنها جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم ضد أبناء شعبنا”.