أفق نيوز
آفاق الخبر

برهوم: مدن الضفة الغربية باتت محرمة على كيان الاحتلال الصهيوني كما هي غزة

0

أفق نيوز../

 

أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فوزي برهوم، أن كيان الاحتلال الصهيوني بدا عاجزاً أمام بطولة واستبسال المقاومة في نابلس وجنين وغيرها من مدن الضفة الغربية المحتلة، مشددا على أنها باتت محرمة عليه كما هي غزة.

 

ونقلت وكالة “شهاب” الفلسطينية للأنباء عن برهوم في تصريحات صحفية اليوم الأحد، قوله: “إن نابلس عودتنا أن تكون عنوانا للبطولة والفداء، والاشتباك مع المحتل وجها لوجه بالبندقية هو قمة البطولة والفداء للفلسطيني الذي يدافع وطنه”.

 

وأضاف: “يجب أن تبقى الميادين مشتعلة في الضفة حتى يرحل الاحتلال ويوقف عدوانه على شعبنا، ونريد أن يستمر هذا العمل الجهادي في كل مدن الضفة حتى لا يأمن الصهاينة على أنفسهم”.

 

وتابع قائلاً: “مدن الضفة الغربية ستكون محرمة على الاحتلال كما غزة بفعل المقاومة الفلسطينية ورجالها الأبطال”.

 

وشدد على أن كيان الاحتلال سيعجز أمام وحدة الساحات في فلسطين عندما تنتفض المقاومة وتشتعل وتتصاعد في كل الميادين للدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته .

 

وقال برهوم: إن كيان الاحتلال كان يسرح ويمرح دون أي مواجهة حتى وقف رجال وأبطال الضفة الغربية المحتلة في وجهه لصد عدوانه.. منبّها إلى أن المدن الفلسطينية باتت محرمة على الاحتلال بفعل بطولة المقاومة من أبناء فلسطين في جنين ونابلس.

 

واختتم برهوم بالقول: إن الاحتلال الصهيوني يعيش في أزمة أمنية وسياسية ولا يستطيع السيطرة على المقاومة التي تزداد يوما بعد يوم.. مشيرا إلى أن محاولة الاحتلال لرد اعتباره في نابلس بعد التصدي لاقتحامات قبر يوسف باءت بالفشل أمام بطولة المقاومين.