أفق نيوز
آفاق الخبر

إدارة حماية الأسرة بوزارة الداخلية تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية

11

أفق نيوز //
نظمت الإدارة العامة لحماية الاسرة اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار” من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أكد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد حامد القرم، أهمية إحياء ذكرى الولاية التي أمر الله بها نبيه ليبلغها للأمة.

واعتبر القرم أن ولاية الأمة للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، حصنا منيعا من تولي اليهود والنصارى.

وأشار إلى أن إحياء يوم الولاية محطة لتجديد العهد والولاء لله ورسوله الكريم والإمام علي .. لافتا إلى أهمية التأسي بالإمام علي والسير على منهجه.

وأشاد العقيد حامد القرم بجهود كافة العاملين بإدارة عام حماية الأسرة والتي بذلت جهودا كبيرة ساهمت خلال الفترة الماضية ومنذ بداية العدوان على بلدنا في مواجهة العديد من التحديات التي استهدفت الأسرة اليمنية المحافظة من خلال الحرب الناعمة التي سعت من خلالها قوى العدوان إلى إفساد المجتمع اليمني وفي مقدمتها مجتمع الأسرة اليمنية مستخدمة في سبيل ذلك العديد من الوسائل والأساليب المختلفة.

من جانبها أكدت مدير عام حماية الأسرة العميد دكتور ابتسام المتوكل، أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية وخاصة في ظل المرحلة الراهنة وما نشهده من مسارعة الأنظمة العميلة لتولى اليهود والنصارى.

وأشارت إلى أن اللوبي الصهيوني زرع الأنظمة العميلة لتنفيذ مخططات الغرب والصهيونية وتكريس الولاء لهم، عوضا عن تولي الله ورسوله وأعلام الهدى.

ولفتت إلى أن اليمنيين سيكون لهم العزة والرفعة لأنهم أهل الإيمان والحكمة.

وتطرقت إلى مناقب الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وفضائله.. مؤكدتا أن من يتولى الله ورسوله ستكون له الغلبة والعزة والنصر.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من قيادات وضباط مكتب الوكيل للأمن والشرطة وأمن وزارة الداخلية وغرفة العمليات المشتركة فقرة إنشاديه لفرقة الامام السجاد وقصيدة للشاعر المجاهد حمزة المغربي عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.