أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات العدو تعتقل 13 فلسطينيا بينهم طفلان في الضفة والقدس المحتلتين  

134

أفق نيوز //
شنت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات خلال عمليات دهم واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات العدو اعتقلت أربعة شبان شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وشابين من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وفتشت قوات العدو منزلي مواطنين وعبثت في محتوياتهما في بيت ساحور شرق بيت لحم.

واندلعت مواجهات مع قوات العدو خلال اقتحام بيت لحم، رشق خلالها الشبان الجنود بالحجارة والزجاجات الحارقة، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام. 

وفي أريحا، اعتقلت قوات العدو فتى عقب اقتحام منزل عائلته في مخيم عقبة جبر، فيما اعتقلت طفلًا في منطقة باب الزاوية في الخليل.

وشملت الاعتقالات مواطنا من بلدة قصرة جنوب نابلس، وخلفت قوات العدو خرابًا ودمارًا في أحد المنازل التي اقتحمتها في البلدة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة علار شمال طولكرم.

وشهدت بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، خلال عملية هدم منزلي منفذيّ عملية “أريئيل” البطولية الأسيرين يوسف عاصي، ويحيى مرعي، كما اعتقلت شابا من المحافظة.

وفي القدس المحتلة، شنت قوات العدو حملة اعتقالات في بلدة بيت دقو شمال غرب القدس، طالت خمسة شبان اندلعت على إثرها مواجهات.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات قوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com