أفق نيوز
آفاق الخبر

لقاء موسع في وصاب السافل بذمار تدشيناً لحملة الحشد والتعبئة

4

أفق نيوز../

 

عقد بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار اليوم لقاء موسع ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية تدشيناً لحملة الحشد والتعبئة.

 

وفي اللقاء ثمن عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي جهود أبناء المديرية وتضحياتهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم والإسناد .. داعيا أبناء المديرية الى الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود حتى النصر.

 

ولفت إلى الدور المعول على الشخصيات الاجتماعية وكافة شرائح المجتمع في إنجاح مهام حملة التحشيد باعتبارها مسؤولية الجميع.. وأكد على أهمية إعداد برنامج نزول ميداني يشمل جميع العزل والقرى لترجمة مهام الحملة.

 

بدوره أشار مدير منطقة بريد ذمار أحمد عبد الرزاق وممثل القوات الخاصة في المحافظة أمين الضالعي إلى موقف العدوان من الهدنة و تنصله عن التزاماته والاشتراطات التي تم بموجبها إعلان الهدنة .. داعيين إلى العمل بروح الفريق الواحد وترجمة مهام حملة التحشيد.

 

فيما استعرض مدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي و مسؤول الحشد والتعبئة العامة في المديرية ياسين التينه برنامج النزول الميداني الى المناطق والعزل والقرى والترتيبات تفعيل دور الشخصيات الاجتماعية والفاعلين في إطار المديرية وبما يسهم في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود وثبات شعبنا في مواجهة العدوان.