أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أوقاف إب يواصل الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في عدد من مدارس ومساجد المحافظة

154

يمانيون../
يواصل مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب احياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه عليه افضل الصلاة والتسليم وذلك من خلال التوعية المدرسية والمحاضرات والندوات التي تحث على اهمية اتباع سنته والاقتداء بهديه صلى الله عليه وسلم .

وأوضح مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة عبد اللطيف المعلمي  أن الندوات التي تم تنفيذها خلال اليومين الماضيين تأتي في إطار فعاليات وأنشطة المكتب المنفذة على مدى 15 يوما للاحتفال بهذه الذكري النبوية الشريفة.

وأشار إلى أن أصحاب الفضيلة العلماء فاضل عياش ومحمد ضبعان وعبدالكريم البعداني وحبيب الحبيشي قدموا محاضرات توعوية في مدارس الشعب والوحدة وكمران والثورة بعاصمة المحافظة إضافة إلى عدد من المحاضرات في مساجد عدد من المديريات تناولوا من خلالها سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والدروس والعبر التي حملت في طياتها فضائله وشمائله المحمدية وكيفية الاستفادة منها في الوقت الراهن .

وأكد العلماء اهمية الإقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم وضرورة الالتزام بالسير على نهجه والنهي عما نهى عنه تنفيذاً لقوله تعالى ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم والآخر “.

ولفت المعلمي إلى أن مكتب الأوقاف سيواصل فعالياته التوعوية والتنويرية في كافة المدارس والمساجد المستهدفة احياء لهذه المناسبة الدينية العظيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com