أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوى العدوان ترتكب 154 خرقاً للهدنة خلال الساعات الماضية

291

أفق نيوز../

 

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 154 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن خروقات العدوان، تمثلت في 32 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

 

وأشار المصدر إلى رصد خرقين بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في باب غلق بمحافظة الضالع.

 

وذكر أنه تم تسجيل ثلاثة خروقات باستحداث تحصينات شمال وغرب حيس بمحافظة الحديدة.

 

ولفت المصدر إلى رصد 96 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود.

 

وبين المصدر أنه تم تسجيل 21 خرقاً بقصف لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الحديدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي بمحافظة مأرب.

 

كما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة، مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشبكة وفي غرب حرض وجنوب وشرق حيران بمحافظة حجة، وفي الغور بمحافظة صعدة.

 

وأفاد المصدر بأن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجبلية بمديرية التحيتا وشمال شرق حيس وفي مقبنة بمحافظة تعز وكذا في وادي جارة وجبل قمبور والعمود في جيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com