أفق نيوز
آفاق الخبر

إجراءات صارمة ضد المخالفين.. تفاصيل ما حدث في شوارع وأحياء (الزراعة وعصر والستين) بالعاصمة صنعاء

1٬036

أفق نيوز../

 

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمديرية معين بأمانة العاصمة صنعاء، مالكي ستة آبار مياه لعدم التزامها بالسعر الرسمي، وتم إغلاق أثنين منها.

 

وأكد مدير المديرية عبدالملك الرضي، استمرار الرقابة على كافة آبار ومشاريع المياه في مناطق وأحياء المديرية لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار .. موضحاً أن ضبط تلك المخالفات تم خلال حملة ميدانية نفذها مكتب الصناعة بالتعاون مع المجلس المحلي خلال هذا الأسبوع.

 

فيما أفاد مدير مكتب الصناعة بالمديرية معين السفياني، بأنه تم ضبط مالكي الآبار المخالفة في مناطق الزراعة وعصر والستين، واتخذت الإجراءات بحق المخالفين، وتم إغلاق اثنين من الآبار وأحالت مخالفتين إلى النيابة العامة.

 

ودعا جميع مالكي الآبار ومشاريع المياه إلى التعاون والالتزام بالبيع بالأسعار المحددة لوحدات المياه ومراعاة أوضاع المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

 

 

وقبل يومين، نفذ المجلس المحلي ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية السبعين في أمانة العاصمة صنعاء، الثلاثاء، نزولا ميدانيا للرقابة على أسعار بيع مياه الآبار ومشاريع المياه الأهلية وضبط المخالفين.

 

وخلال النزول ضبطت فرق مكتب الصناعة، ثماني آبار مياه لعدم التزامها بالسعر الرسمي، واتخذت الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

 

ودعا مدير المديرية محمد الوشلي، ومدير مكتب الصناعة بمنطقة حدة علي المهدي، مالكي الآبار ومشاريع المياه إلى الالتزام بالبيع بالأسعار المحددة ومراعاة ظروف المواطنين والتخفيف من معاناتهم التي تسبب بها العدوان والحصار.

 

وأكدا استمرار الرقابة الميدانية على كافة آبار ومشاريع المياه في مناطق وأحياء المديرية لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار، وضمان توفير المياه للمواطنين وعدم المغالاة في أسعارها.