أفق نيوز
آفاق الخبر

بحث مجالات التعـاون بين غرفة تجارة أمانة العاصمة وغرفة تجارة سلطنة عُمان

26

أفق نيوز../

 

بحث رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس اليوم، مع سفير سلطنة عمان لدى الأردن هلال المعمري، مجالات التعاون الاقتصادي بين غرفة تجارة أمانة العاصمة وغرفة سلطنة عُمان.

 

وناقش اللقاء الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور رئيس مجلس إدارة فرع غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار المهندس حسين البطحري ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد شارب، سبل تعزيز وتطوير العلاقات في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية بين القطاع الخاص في البلدين الشقيقين.

 

كما جرى في اللقاء استعراض الترتيبات لمشاركة غرفة تجارة أمانة العاصمة والمستثمرين اليمنيين في منتدى ظفار الاستثماري الدولي الذي ستنظمه غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار بصلالة في شهر سبتمبر المقبل.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة، الحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الأشقاء العمانيين ومشاركة الغرفة في منتدى ظفار.

 

من جهته أبدى السفير العماني بالأردن، ترحيب سلطنة عمان، بالمستثمرين والاستثمارات اليمنية في السلطنة.. مؤكدا الاستعداد لتقديم التسهيلات للمستوردين اليمنيين في كافة المجالات.

 

ودعا السفير المعمري الغرفة التجارية بأمانة العاصمة والمستثمرين اليمنيين للمشاركة في منتدى ظفار الاستثماري الدولي.. مؤكدا منح التسهيلات للمستثمرين اليمنيين والمصدرين لمختلف دول العالم.

 

وتم خلال اللقاء منح درع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار، للغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة، تسلمه رئيس مجلس الإدارة حسن الكبوس.