أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غارات عدوانية تستهدف منطقة دارس وقاعدة الديلمي شمال العاصمة ” التفاصيل “

131

يمانيون – خاص :

مع المزيد من الهزائم التي تتلقاها قوى العدوان ومرتزقتهم في الداخل يلجأ المعتدون كالعادة إلى ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم المهولة حيث، شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء مخلفةٌ أضرار كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاته الخاصة والعامة  .

وحسب مصادر محلية لـ” يمانيون” إن طيران العدوان عاود وللمرة الثانية منذ صباح اليوم الثلاثاء على استهداف قاعدة الديلمي الجوية بغارات عدوانية قبل قليل، مشيرا الى قوى العدوان سبق أن شن مئات الغارات على القاعدة منذ بداية العدوان حتى اليوم، مايؤكد تخبط وفشل قوى العدوان.

واشارت المصادر الى أن طيران العدوان السعودي شن غارى مستهدفا منطقة دارس في بني الحارث شمال العاصمة صنعاء ألحقت أضرار كبيرة في منازل المواطنين واحداث حاله من الهلع في صفوف النساء والأطفال.

وبالتزامن مع ذلك دمرت العدوان مصنع انتاج المشروبات الغازية كوكا كولا جنوب قاعدة الديلمي الجوية بغارات عدوانية استهدفته مساء الليلة والحقت اضرار بالغة في المنازل المجاوره له

ويستهل العدوان شهره العاشر على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمطارات والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com