أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الرئيس الإيراني: دعم الشعوب الإسلامية لقضية فلسطين أكبر عقبة أمام أمريكا والعدو الصهيوني

355

أفق نيوز../

 

اعتبر الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، أن دعم الشعوب الاسلامية في المنطقة للقضية الفلسطينية، أكبر عقبة لمواجهة مخططات أمريكا وكيان العدو الصهيوني في المنطقة.

 

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن رئيسي خلال لقائه يوم الخميس مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية “زياد النخالة”، قوله: إن “الشعوب المسلمة في المنطقة تكره كيان العدو الصهيوني الغاصب من الصميم وترى السبيل الوحيد لمواجهته يكمن في نهج المقاومة”.

 

وأضاف: إن درب المقاومة الوهاج أركع الاعداء وألقى الأمل في قلوب أنصار القضية الفلسطينية.

 

وأشار إلى أن المقاومة أصبحت جديرة بالدفاع في الفكر، كما حققت النتائج المرجوة في ميدان المواجهة.

 

وفي إشارة إلى محاولات العدو الصهيوني للتطبيع مع بعض الدول الاقليمية، قال رئيسي: “هذا الكيان يزعم بأنه قادر على أن يصنع لنفسه الأمن عبر مخطط التطبيع وبناء علاقات مع بعض البلدان.. لكن جهود الاحتلال باءت بالفشل، ولم ولن ينجح عبر محاولاته أن ينعم بالأمن والاستقرار، وذلك بسبب قراءاته الخاطئة للتطورات والآفاق المستقبلية في المنطقة”.

 

وشدد على أن دعم فلسطين والمقاومة يأتي ضمن الثوابت السياسية لإيران، ولن نتردد في سياق تحقيق انتصارات المقاومة الفلسطينية وتحرير القدس الشريف، وذلك غاية الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني وجميع شهداء المقاومة.

 

بدوره عبر الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي عن سرورة بلقاء الرئيس الايراني.. مؤكدا على أن الجمهورية الاسلامية تتمتع اليوم وأكثر من أي وقت مضى، بمزيد من القوة والحضور في الصعيدين الإقليمي والدولي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com