أفق نيوز
آفاق الخبر

السيد نصرالله: أهم مشكلة واجهتها حادثة مرفأ بيروت هي التوظيف السياسي

4

أفق نيوز../

 

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله، أن حادثة مرفأ بيروت كانت قاسية على جميع اللبنانيين وأهم مشكلة واجهتها هذه المصيبة هي التوظيف السياسي.

 

ونقل موقع المنار عن السيد نصر الله خلال كلمة له في المجلس العاشورائي المركزي، القول: إن من جملة من كان يجب أن يقع عليها اللوم في مصيبة المرفأ هي الجهات السياسية والإعلامية التي خطفت هذه المصيبة ووظفتها سياسياً منذ الساعات الأولى.

 

وأشار إلى أن هناك من استغل بشكل قبيح وغير انساني آلام العائلات ليخدم هدفه السياسي وهدف من يموله ليستفيد من الحادثة في معركته مع المقاومة ومع حزب الله.

 

وأكد أن المقاومة لديها متفجرات أصلية وعسكرية ولا تحتاج لنيرات الأمونيوم لتصنيع متفجرات يدوية.

 

وشدد على أن المسؤول الأكبر عن تعطيل التحقيق هو من يرفض التنحي.

 

وقال: إن هناك قضاء وضباط مسؤولين عن حادثة المرفأ لم يتم التحقيق معهم.

 

دعا السيد نصرالله إلى العودة للعمل القضائي النزيه، وإلى فتح المسار القضائي من جديد وإلى أن يحاسب المسؤول عن هذه المصيبة.

 

وأضاف: “هناك مظلومين في السجون في حادثة المرفأ.. ويجب أن تخرجوا هذا الملف من التوظيف السياسي إذا أردتم الوصول إلى الحقيقة”.

 

ولفت السيد نصرالله إلى أن قوى الكفر والاستكبار والظلم العالمي تستخدم كل مقدرتها وطاقتها لتحقيق أهدافها الشيطانية.. قائلاً: إنه “من جملة المشاريع الغربية التي عملت عليها الولايات المتحدة والدول الغربية خلال السنوات الماضية إفساد البشرية”.

 

وأوضح أن هناك موجة جديدة من الدعوة إلى الإلحاد على مواقع التواصل الإجتماعي وهناك من يدير هذه المعركة.