أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خبر هام جداً ورد للتو من رئاسة الجمهورية في العاصمة صنعاء بشأن صرف المرتبات لكافة موظفي الدولة “التفاصيل”

991

أفق نيوز../

 

أدان الرئيس المشير مهدي المشاط ما يقوم به مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من نهب لثروات الشعب اليمني النفطية والغازية بشكل مستمر، وإيداع ثمنها في البنك الأهلي السعودي، فيما يعاني أبناء الشعب اليمني من انعدام الخدمات وانقطاع المرتبات إثر العدوان الأمريكي السعودي الغاشم والحصار الظالم على بلادنا.

 

وخلال لقائه، يوم الثلاثاء، وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز حسن الحارثي، أكـد الرئيس المشاط أن ما ينهبه تحالف العدوان من إيرادات النفط والغاز كافية لصرف مرتبات كافة موظفي الدولة، ومعاشات المتقاعدين، وتحقيق تنمية واسعة على مستوى الوطن.

 

وفيما ناقش اللقاء ما يقوم به مرتزقة العدوان من نهب مستمر للنفط والغاز للعام الثامن على التوالي، طالب الرئيس المشاط الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على مرتزِقة العدوان للوفاء بما تم الالتزام به في اتفاق ستوكهولم، ودفع العجز في مبلغ مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين.

 

وأوضح رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الحساب الذي تم فتحه في فرع البنك المركزي بالحديدة ما تزال تودع فيه إيرادات ميناء الحديدة بما فيها إيرادات سفن الهدنة للإسهام في صرف المرتبات لكافة موظفي الدولة وفقاً للمبادرة الأُحادية من جانب المجلس السياسي الأعلى، فيما لم يلتزم الطرف الآخر بسد الفجوة لصرف المرتبات، مؤكـداً أن صرف المرتبات والمعاشات استحقاق طبيعي لكافة الموظفين والمتقاعدين.

 

وأكـد الرئيس المشاط أن الشعب اليمني لن يسكت عن استمرار نهب ثرواته ومقدراته التي تتحول إلى شركات وعقارات للمرتزقة في الخارج، بينما يعاني أبناء الشعب اليمني الأمرين جراء الحصار الأمريكي والعدوان الغاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com