أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الوفد الوطني “محمد عبدالسلام”: الموقف الروسي تجاه اليمن تغير

471

أفق نيوز../

 

كشف رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام عن تغير في الموقف الروسي إزاء اليمن، مشيراً إلى أن الزيارة التي قامها بها الوفد إلى موسكو تأتي في ظرف استثنائي وحساس.

 

وأضاف محمد عبدالسلام في مقابلة مع قناة “الميادين”، هناك تغيرات حقيقية في الموقف الروسي وإدراك أن اليمن يستطيع أن يكون مؤثراً استراتيجيا، موضحاً “زيارتنا إلى موسكو تأتي في ظرف استثنائي وحساس لإيجاد تصور يستفيد منه أبناء اليمن في مثل هذه المرحلة”.

 

وأكد عبدالسلام بأن الوفد الوطني ناقش مع الجانب الروسي التأثير الواسع للأحداث في اليمن خصوصاً بعد المستجدات في أوكرانيا، ونحن في اليمن استشعرنا الخطر الأمريكي مبكرا.

 

وأشار في حديثه للميادين إلى أن هذه ليست أول زيارة إلى موسكو وانها تأتي “في إطار عملنا كوفد وطني نجري الكثير من اللقاءات الرسمية المعلنة وغير المعلنة”.

 

وأكد رئيس الوفد الوطني أنه طالما هناك عدوان وحصار فإن من حقنا أن نتحرك في العالم مع كل المتضررين من المشروع الأمريكي ومنهم روسيا.

 

كما جدد ‏عبد السلام التأكيد على أن واشنطن هي من يدير الملف اليمني من الخلف لخدمة مصالح “إسرائيل” ومصالح ضيقة للسعودية والإمارات وان العدوان على اليمن هو بقيادة أمريكية بريطانية غربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com