أفق نيوز
آفاق الخبر

دول التحالف( طيور الجنة)

50

أحلام عبدالكافي

هل تعلمون أن أقبح أساليب المكر والخديعه والزيف والكذب قد توافرت جميعها في دول ما يسمى(بالتحالف ضد اليمن) فإستخدامهم لأساليب الاستهتار بالعقل البشري والمنطق في حربهم الهوجاء أصبح جليا لكل ذي عقل وبصيرة. ذلك عندما يصبح المواطن اليمني صاحب الأرض اليمنية هو المحتل ..والمحتل (السعودي والإماراتي والكولومبي والسوداني .)هو المحرر لها.

منتهى الخداع عندما يعتبر من يسقط صريعا من إحدى هذه الجنسيات المحتلة لليمن شهيدا..ومن يسقط من اليمنيين دفاعا عن أرضه يعتبر خائنا. يالها من إضحوكة عندما يعتبر تحالف آل سعود مع أمريكا وإسرائيل هو تحالف للدفاع عن القومية العربية وعن السنة . منتهى الزيف عندما يتحدث الإماراتيون عن اهتمامهم المطلق والبريء بالمواطن (العدني) ومدى سعيهم لإعادة إعمار عدن واهتمامهم لتوفير الحياة الكريمة والرغيدة لسكانها..وهم في الوقت ذاته يستميتون للسيطرة التامة على ميناء عدن واستغلال عائداته…ناهيك عن مخطط تسليم عدن بل وكل المحافظات الجنوبية لإجرام الإرهابيين من اغتيالات وتفجير ولتكون إمارة داعشية.

منتهى السخف عندما يتحدث دول التحالف بقيادة آل سعود والأمريكان عن أنه يهمها تحرير اليمن من المليشيات المسلحة (الحوثي وصالح) ليمهدوا بعد تحريرها المزعوم لتسليمها للأيادي الداعشية الإرهابية. منتهى التبجح عندما يصرح المتحدث باسم العدوان أن قصفهم للأبرياء من المدنيين والأطفال والنساء هو من أجل مصلحتهم…نعم إن استهدافهم لكل هذه الأرواح هو من أجلنا فلماذا نكابر لماذا لانفهم كل هذا الحنان والعطف الكبير.!!!!.

منتهى السقوط عندما تتحدث دويلات الخليج بأنها أتت بقواتها وجيوشها وجحافلها من أجل رفاهيتنا ولأننا شعب فقير وأنها تسعى من خلال هذه الحرب لمساعدتنا بجعل الشعب اليمني من الشعوب (المرفهة) لتلحق بركب اخوتها من دول الخليج في العيش الرغيد ….نعم بالضبط لذلك نرى ذالك الجمع وعلى رأسهم السعودية يتكالبون بل ويسعون لاحتلال ونهب آبار البترول اليمني في مارب والجوف وحضرموت بل والسيطرة على المناطق التي تنعم بالخيرات والموارد، أما عن الأطماع الأمريكية والإسرائيلية في اليمن فحدّث ولاحرج.

ياله من منتهى الكذب والإفتراء عندما يتحدثون عن أنهم سيعملون بعد تحرير اليمن على إعادة إعمارها…نعم صحيح فلقد أعادوا إعمار سوريا من قبلنا والعراق وليبيا التي ما تزال بصمة. المملكة السعودية. الداعشية واضحة في تدخلاتها ضد تلك البلدان !!! نعم فلقد دمروا ما عمرته اليمن في مائة عام …ونشروا كل هذا الخراب والدماء والدمار لأنهم (طيور الجنة .) للمنطقة بأكملها.

منتهى العار يادويلات الخليج وياحكام العرب من أذناب وعبدة المال السعودي …عندما تتحدثون عن بطولاتكم في اليمن وعن سقوط شهدائكم الأبرار للدفاع عن كرامة اليمن من اليمنيين وبأنكم ستبذلون الغالي والرخيص من أجل إكمال عملية واجبكم المقدس لنصرة الأمة الإسلامية….فلماذا لاتكون القدس من أهدافكم.. وهي من يبذل لها كل ذلك البأس والتجهيز والعدة لإنقاذها من الخطر الرئيسي والفعلي ومن عدو الأمة الأول الكيان الصهيوني من هم أعداء الإسلام والقومية. العربية ؟؟؟ تبا لكم وسحقا…يا أقزام العرب وياخونة العروبة.!!!!