أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة إحتجاجية بجامعة صنعاء تنديداً باستمرار خروقات العدوان للهدنة “صور”

270

أفق نيوز../

 

نظمت جامعة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار خروقات تحالف العدوان للهدنة المعلنة والحصار على اليمن.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور إبراهيم لقمان، وعمداء الكليات وجمع من الطلاب والطالبات، إصرار تحالف العدوان على تأزيم الأوضاع وعرقلة أي مبادرات باتجاه إيقاف العدوان وإنهاء معاناة اليمنيين.

 

ونددوا بتعنت تحالف العدوان وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

 

وأُلقيت كلمة عن جامعة صنعاء لعميد كلية التربية الدكتور سعد العلوي، أكد وقوف قيادة وكوادر الجامعة الثابت تجاه قضية الأمة المركزية القضية الفلسطينية ودعم المقاومة لدحر العدو الصهيوني وتحرير كل شبر من رجس الصهاينة.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة، العدوان الصهيوني على غزة وتوسيع عدوانه لاقتحام مخيم جنين وجريمة اغتيال قيادات بحركة فتح في نابلس واستهداف مواقع حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في ظل صمت وتواطئ الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني.

 

واستغرب البيان، صمت جامعة الدول العربية ومواقف الأمم المتحدة تجاه جرائم العدو الصهيوني في غزة ومخيم جنين وكافة المدن الفلسطينية وما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من جرائم مروعة من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وبارك البني الانتصارات التي تسطرها فصائل المقاومة .. معبرين عن تضامنهم الكامل مع غزة ومخيم جنين وكافة المدن الفلسطينية.

 

ودعا البيان كافة الفصائل الفلسطينية إلى الحفاظ على وحدة الصف والصمود والثبات في مواجهة العدو الصهيوني .. لافتاً إلى أن الفلسطينيين هم أكثر صلابة وقوة وحركة الجهاد قدمت أروع الأمثلة في التضحية لمواجهة العدو الصهيوني وتلقينه الدروس القاسية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com