أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري الإيراني: قواتنا البحرية مقتدرة وتلقينا أوامر بالتواجد في البحار البعيدة

213

أفق نيوز../

 

اعتبر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن قوات الحرس الثوري البحرية “قوة مقتدرة” مؤكداً تلقيها أوامر بالتواجد في البحار البعيدة.

 

وقال اللواء سلامي في كلمة له يوم الخميس، في المنتدى الـ 22 لقادة ومسؤولي بحرية حرس الثورة الذي عُقد في مدينة مشهد: إن “القوة البحرية للحرس الثوري هي مزيج من الإيمان والمعرفة التكنولوجية والأدوات والتدبير والطبيعة التي تربط القلوب القوية للرجال ببعضهم البعض”.

 

وأشار إلى دور القوة البحرية للحرس الثوري منذ الحرب المفروضة (1980-1988) على البلاد وحتى اليوم..

 

وأوضح أنه في مضيق هرمز والخليج وما وراءهما، هناك قوة بحرية كبرى قيد التطور والتشكيل.

 

وشدد اللواء سلامي على دور معنويات الجنود في رفع مستوى الاستعدادات القتالية.. قائلاً: “اليوم لا ينقصنا شيء عن العدو، الصواريخ المتطورة والسفن عالية الاستقرار في البحر وسائر المعدات البحرية الأساسية”.

 

وأضاف: “عندما يتم الجمع بين هذه المعدات مع الإيمان الحقيقي لقوات الحرس فإنها ستصبح قوة لا تقهر، ولا يمكن لأي قوة أن تقاوم هذا الإيمان، وهذا شيء تم إثباته؛ معيارنا ليس تكافؤ السلاح مع العدو، معيارنا الإيمان الراسخ للانتصار في ساحة الجهاد.”

 

ولفت إلى الدور المصيري للسرعة والمباغتة في تحقيق الانتصارات في المعارك البحرية.. مشيرا إلى العمليات التي قامت بها القوة البحرية للحرس الثوري من بينها إلقاء القبض على عدد من القوات البحرية البريطانية والأمريكية المعتدية واحتجاز السفينتين البريطانية واليونانية وإخضاع واستسلام كيان العدو الصهيوني في معركة الخليج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com