أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد مياه الأمطار تغرق محلات أشهر سوق في العاصمة صنعاء وسط حالة إستنفار قصوى مع وصول السيول الجارفة (فيديو)

15٬446

أفق نيوز../

 

مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة منذ عدة ساعات في العاصمة ومحافظة صنعاء، قالت مصادر محلية في أمانة العاصمة، إن السيول الجارفة القادمة من وادي الأجبار بمديرية سنحان وصلت منطقة شميلة وشارع خولان بعد أن تجاوزت الحثيلي، وهو ما ضاعف المخاطر على السكان.

 

وأفادت المصادر أن فرق الدفاع المدني بكافة تشكيلاتها وآلياتها تعيش حالة استنفار قصوى بعد إغلاق عدد من شوارع العاصمة من قبل الإدارة العامة للمرور بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار فيها، ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل، كما دعت للاتصال بعمليات الدفاع المدني على الرقم المجاني (191) في حال وجود أي حالات طارئة.

 

إلى ذلك تداول ناشطون على مواقع التواصل مقاطع فيديو للمحلات التجارية في شارع القصر وسط العاصمة صنعاء التي غمرتها المياه بسبب استمرار هطول الأمطار حتى اللحظة.

 

كما تداول ناشطون مقاطع فيديو للحظة تدفق السيول الجارفة القادمة هذه الأثناء من وادي الأجبار بمديرية سنحان وخولان ودخولها منطقة شميلة وشارع خولان في العاصمة صنعاء وسماع إطلاق نار لتحذير المواطنين وسائقي المركبات بالابتعاد عن مجاري تدفق تلك السيول الجارفة وأخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطرة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com