أفق نيوز
الخبر بلا حدود

امانة العاصمة تبداء أعمال الترميم والصيانة الطارئة للحفريات في الشوارع

187

افق نيوز | اطلع أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم على أعمال الترميم والصيانة الطارئة للحفريات في الشوارع الرئيسية.

حيث تفقد عباد والمداني ومعهما وكيل قطاع الأشغال العامة والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راوية، سير الترميمات الاسفلتية للحفر الناجمة عن سيول ومياه الأمطار بشارع الجزائر وميدان السبعين و14 أكتوبر، ينفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور، بتمويل الأمانة وإشراف قطاع الأشغال.

كما تفقدوا سير العمل في مشروع ترميم شارع القيادة أمام وزارة الإدارة المحلية باتجاه جولة الساعة، وتنظيف نفق جسر الرئاسة، تنفذه فرق الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة.

وأكد أمين العاصمة، أن هذه الأعمال الطارئة تستهدف معالجة وإصلاح الأضرار الناجمة عن السيول والأمطار في مختلف الشوارع الرئيسية بمديريات الأمانة.. لافتاً إلى أن أمانة العاصمة دشنت العمل في 12 مشروعا لترميم الشوارع المتضررة من السيول.

وأشار إلى أن هناك أكثر من 15 فريقا وكادرا من المهندسين والمشرفين والمنفذين، تقوم بتنفيذ برنامج أعمال الطوارئ لمعالجة وترميم الحفريات بالشوارع والأحياء وتعبئتها بمادة الاسفلت،.

وأكد عباد، الحرص على استمرار وتكثيف الجهود وتنفيذ الاعمال والمعالجات الطارئة وخدمة الناس والتخفيف من معاناتهم، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وشدد على قطاع الاشغال والمشاريع والجهات المنفذة للمشاريع الخدمية والتنموية، ضرورة رفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود في سرعة إنجاز الأعمال وفقاً للمواصفات الفنية، بما يسهم في معالجة أضرار السيول والحد منها.

بدوره أوضح المداني، أن أمانة العاصمة تعمل بكل امكانياتها وجهودها في سبيل معالجة وإصلاح الحفريات الناجمة عن تدفق سيول الأمطار في الشوارع، بمشاركة كافة المكاتب الخدمية والجهات المعنية.

وأكد أن الأمانة، لن تدخر جهدا ولن تقصر في تنفيذ أعمال الترميم والصيانة للشوارع المتضررة وردم الحفريات في مختلف المديريات، بحسب الإمكانيات المتوفرة، رغم الظروف وشحة الإمكانات جراء العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com