أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد: معهد الصمود الطبي بصنعاء يحتفل بتخرج دفعة “قادة الطب”

273

أفق نيوز //
أحتفل معهد الصمود الطبي بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم بتخرج دفعة “قادة الطب”، والبالغ عددها 100 طالبا وطالبة من قسم مساعد طبيب وقبالة وتمريض وصيدلة ومختبرات.

وخلال الحفل الذي حضره مدير مركز الترصد الوبائي بمحافظة صنعاء الدكتور حمود الشرعبي ومدير مكتب الصحة بمديرية سنحان الدكتور عبدالغني فرج، بارك وكيل محافظة صنعاء الأستاذ يحيى جمعان للخريجين، مشيرا الى أن تخرج هذه الدفعة، واستمرار العملية التعليمة يدل على وعي وصمود وثبات الشعب اليمني.

وحث الخريجين على مواصلة بذل الجهد في التحصيل العلمي، ومواصلة العملية التعليمية، مؤكداً أن التخرج يعتبر البداية الفعلية لحياة عملية ثرية وناجحة، تحقق فيها كل الآمال وخدمة الشعب والوطن.

من جانبه هنأ عميد معهد الصمود الطبي الدكتور فارس العمراني، الخريجين، داعيا الجميع إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم الوطنية وأداء مهامهم كون البلد بحاجة إلى قدراتهم وإمكاناتهم خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار وتداعياته التي تسببت بأكبر كارثة صحية.

واكد الدكتور العمراني ثقته الكبيرة بعزيمة وإصرار الخريجين على النجاح والمضي قدما في خدمة الوطن وفق أسس علمية منهجية عالية.

كما هنأ مدير مكتب الصحة بمديرية سنحان الخريجين، مثمنا الدور الكبير الذي تقدمه إدارة معهد الصمود الطبي في استمرار عملية التعليم ومساعدة الطلاب في التحصيل والبحث العلمي.

وفي ذات السياق ألقيت كلمة الخريجين الذي عبرت في مضمونها عن الشكر والعرفان لإدارة المعهد على جهودهم الكبيرة الذي بذلوها في إيصال العملية التعليمية للطلاب بكل الوسائل والإمكانيات، والتأكيد على الارتقاء والنهوض بالجانب الصحي.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من الدكاترة والإداريين والعاملين بالمعهد قصيدة شعرية وبرع شعبي عبرت جميعها عن الفرحة بالمناسبة، كما تم تكريم كافة الخريجين، وكذلك تكريم إدارة ودكاترة وموظفي المعهد من قبل اللجنة التحضيرية للحفل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com