أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تخرج 61 طالبا وطالبة من قسم مساعد طبيب بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة

234

أفق نيوز – الحديدة
احتفلت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة بتخرج دفعة جديدة من قسم مساعد طبيب والتي تضم 61 طالب وطالبة للعام 2021-2022م.

وفي الحفل هنأ القائم بأعمال مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة الدكتور محمد الليمة الطلاب الخريجين بهذه المناسبة.. وأكد الحرص على تخرج كوادر مؤهلة وقادرة على تلبية احتياجات المجتمع من الخدمات الطبية المتميزة, مشيرا إلى أن الوطن يحتاج إلى كافة الكوادر من أبنائه المؤهلين للإسهام في عملية البناء والتنمية.

ونوه إلى أن الجامعة بمختلف كلياتها في ظل رئاستها الحالية استطاعت رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب العدوان والحصار تجاوز الصعاب والصمود والاستمرار في أداء الرسالة العملية والتعليمية بكل تميز وكفاءة وتخريج هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات المتسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة في مختلف التخصصات.

وحث الخريجين والخريجات على مواكبة التطورات العلمية الحديثة في مجال تخصصهم.

وفي الحفل بحضور المسؤول المالي والإداري بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر استعرض عميد الكلية التطبيقية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن جهود الكلية وأعضاء هيئة التدريس في سبيل تأهيل الخريجين وتلقينهم العلوم والمعارف عمليا ونظريا بما يمكنهم من التعاطي مع مجالات عملهم بجدارة.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في إكسابهم المهارات العلمية في التخصصات الطبية والصحية تمهيدا لالتحاقهم بسوق العمل والمشاركة في خدمة المجتمع.

تخللت الحفل الذي حضره رؤساء الاقسام بالكلية واعضاء هيئة التدريس وأسر الخريجين فقرات فنية متنوعة وتكريم الخريجين والداعمين بالشهادات التقديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com