أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي يدعو دول تحالف العدوان لإغتنام فرصة الهدنة ووقف عدوانها بشكل كامل

201

أفق نيوز../

 

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دول تحالف العدوان إلى اغتنام فرصة الهدنة ووقف عدوانها بشكل كامل  وإنهاء الحصار والاحتلال لليمن.

 

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي في الكلمة التي القاها خلال العرض العسكري المهيب للمنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والجوية دول تحالف العدوان لإستيعاب الدروس التي تجلت خلال كل هذه السنوات الثمان وبينت استحالة تحقيق أهدافهم في احتلال اليمن والسيطرة على شعبه.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن جيش اليمن أقوى من أي وقت مضى، والأعداء يعرفون الفارق الكبير بين واقع اليمن عسكرياً في اليوم الأول للعدوان وواقعه اليوم.

 

وقال إن كل مساعي الأعداء لتدمير قدرات الجيش وتجريد اليمن من كل قوة تتصدى لعدوانهم واحتلالهم قد باءت بالفشل.

 

كما أكد قائد الثورة مواصلة العمل على بناء الجيش اليمني للوصل إلى مستوى الردع الكافي للأعداء وحماية البلد والإسهام الكبير في دعم القضية الفلسطينية .. مشيراً الى ان اليمن  اليوم رسمياً وشعبياً هو أكثر حضوراً وتمسكاً بموقفه المبدئي الديني في نصرة الشعب الفلسطيني والأخوة الإسلامية.

 

وحيا السيد عبدالملك الحوثي أبناء محافظة الحديدة الشرفاء الذين وقفوا بوفاء وصدق مع وطنهم وشعبهم.

 

كما حيا السيد القائد كلّ أبناء المحافظات المجاورة التي وقفت ظهراً وسنداً لأبناء الحديدة كما هو حال كلّ أبناء الشعب اليمني الأحرار.

 

كذلك حيا قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الوحدات العسكرية التي قدمت هذا العرض من المنطقة العسكريّة الخامسة والاختصاصات كافّة .. متوجهاً بالشكر والتقدير لوزارة الدفاع ، مشيداً بما يقدمونه من عمل دؤوب في بناء الجيش ودمج اللجان الشعبية فيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com